منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > المواد الرئيسية والاتجاهات من مواد تسقيف البلاط الراتنج الاصطناعية
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن

المواد الرئيسية والاتجاهات من مواد تسقيف البلاط الراتنج الاصطناعية

المواد الرئيسية والاتجاهات من مواد تسقيف البلاط الراتنج الاصطناعية

جانيت وو 2019-07-30 16:34:31
الأساسيةالموادواتجاهاتمنالاصطناعيةمادة صمغيةبلاطتسقيفالمواد

مواد البناء الكيميائية هي واحدة من مواد البناء الجديدة التي تدعو البلاد بقوة وتعززها. في الوقت الحاضر، كان التصميم الهندسي ل "الشقق والمنحدرات الراتنج الاصطناعية" بتقدير كبير، والسمات المشتركة لهذه البرامج هي أنهم لا يتابعون أشكال جديدة. والألوان الزاهية، ولكن بالقرب من البيئة المحيطة قدر الإمكان بموجب فرضية مقابلة المشروع.

تتكون المواد الهندسية من "تغيير الراتنج الاصطناعي وتغيير المنحدر" بشكل أساسي من بلاط الألياف الزجاجية الإسفلتية، ورأى النفط البلاط والبلاط التلقي لحرارة الأسفلت، بلاط الراتنج الاصطناعي، إلخ. هذه المواد لها أداء ختم جيد والحفاظ على الحرارة وتوفير الطاقة تأثير. مشكلة تسرب المياه التي يمكن حلها التي يمكن حلها. من بين العديد من مواد البناء الكيميائية، وصديقة للبيئة، فإن منتجات البلاط الاصطناعية في البلاط من الراتنج / البلاستيكية مقاومة للبيئة (BVC) الإنتاج سهل، والبناء مريحة والسعر مناسب. سمات.

تستخدم على نطاق واسع في المستودعات والمباني العامة والأسارات والمنازل البسيطة وغيرها من المجالات. ومع ذلك، نظرا لنقص المواد البلاستيكية نفسها، فإن منتجات بلاط الموجة بولي كلوريد الفينيل (المجلس) لديها نقاط ضعف مثل السهل يتلاشى ومقاومة الشيخوخة الفقيرة، والمنافسة مع المنتجات الأخرى (مثل لوحات الصلب الملون، والبلاط الملون، والبلاط الطين الأحمر، إلخ. ) يحدها. تنمية مستدامة. تواجه العديد من شركات بلاط الموجة البلاستيكية (المجلس) اختراقات تكنولوجية جديدة.
المادة هي نظرة مستقلة للمؤلف ولا تمثل موقف علي بابا كصديق تجاري. إعادة طبع هذه المقالة مع موافقة المؤلف، وإرفاق الرابط المصدر والمقال.
在线客服系统