منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يفتح بلاط السقف المصنوع من الراتينج الاصطناعي ASA حقبة جديدة من مواد بناء الأسقف
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

يفتح بلاط السقف المصنوع من الراتينج الاصطناعي ASA حقبة جديدة من مواد بناء الأسقف

يفتح بلاط السقف المصنوع من الراتينج الاصطناعي ASA حقبة جديدة من مواد بناء الأسقف

جانيت 2019-07-25 17:39:30

 

 

 

"بلاط السقف" أحد مواد البناء البارزة التي تحمل الحضارة الإنسانية في تاريخ العمارة الإنسانية، ويمكن إرجاع تاريخه مباشرة إلى ما قبل 4500 عام. في 5000 عام من حضارة هواشيا، بلغ تاريخ "وا" 4500 عام، تقريبًا نفس حضارة الصين! مع تغيرات العصر وتغييرات السلالات، لم يتمكن البلاط التقليدي من تلبية احتياجات الناس. مشاكل السلامة مثل البلاط المزجج الذي يدوم طويلاً تكون هشة وسهلة السقوط. ظهرت بلاطات راتنجية ذات عمر خدمة يصل إلى 50 عامًا. إنهم لا يرثون الطبيعة الزخرفية للبلاط المزجج التقليدي فحسب، بل يتمتعون أيضًا بأمان أقوى وسرعة تركيب أسرع وإعادة تدوير صديقة للبيئة وعدم إهدار موارد الأرض.
في الوقت الحاضر، بدأت المزيد والمزيد من مشاريع البناء الريفية الجديدة في استخدام بلاط الراتينج، المقاوم للماء، والمقاوم للتآكل والعزل الحراري، وتجميل البيئة، ومقاومة الرياح والزلازل جيدة، ويمكن أن تكون ذاتية التنظيف، مما يقلل من الصيانة. وإصلاح أثناء الاستخدام. المشكلة، عمر الخدمة الذي يصل إلى 50 عامًا، هو الأكثر واقعية وجذر الشعبية.


يمكن أن يكون شكل بلاط الراتينج الاصطناعي حديثًا وقديمًا، ويمكن استخدامه لإنشاء أشكال معمارية حديثة وبسيطة، مثل المباني ذات الطراز الأوروبي، ويمكن أيضًا إنشاء مباني قديمة رائعة ورائعة، مثل مباني القصور التقليدية، وهي سمة أخرى من زخرفة بلاط الراتنج.
كبديل للبلاط الطيني التقليدي، يمكن القول أن بلاط الراتينج الاصطناعي يمثل حقبة جديدة في تاريخ عزل الأسطح من الماء.