منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل من الأفضل اختيار البلاط البلاستيكي البلاستيكي أو بلاط الراتنج الاصطناعي للبلاط السقف؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل من الأفضل اختيار البلاط البلاستيكي البلاستيكي أو بلاط الراتنج الاصطناعي للبلاط السقف؟

هل من الأفضل اختيار البلاط البلاستيكي البلاستيكي أو بلاط الراتنج الاصطناعي للبلاط السقف؟

2022-09-06 18:26:28

أعتقد أن الجميع على دراية بالبلاط البلاستيكي البلاستيكي والبلاط الراتنج الاصطناعي. هذه هي أكثر البلاط شيوع في مواد البناء لدينا.




مصنعي أوراق تسقيف الراتنج الاصطناعية


تحتوي بلاط الراتنج الاصطناعي على مقاومة جيدة للطقس ، ومناسبة لأي بيئة ، ولها آثار جيدة لمكافحة الشيخوخة والعزل الحراري. بناء المنازل ، وخاصة أسطح الفيلات ، لا يبدو استخدام بلاط الراتنج جميلًا جدًا وسخيًا فحسب ، بل يحتوي أيضًا على لون دائم. يتم استخدامه في الغالب في المنازل السكنية ، والفيلات الراقية ، والمباني العتيقة ، وأجنحة الحديقة ، والمزارع ، والمشاريع العقارية ، إلخ.




أوراق تسقيف بلاستيكية مموجة PVC


تتمتع البلاط البلاستيكي البلاستيكي بلاستيك بامتياز مزايا مثبطات اللهب ، والاستيلاء الذاتي من النار ، والصلابة السطحية العالية ، ومقاومة التآكل الجيدة ، وعزل الحرارة ، وتقليل الضوضاء ، وامتصاص الصدمات الجيد ، ومقاومة الحمض ، والتآكل الكيميائي للملح وغيرها من المزايا. ومع ذلك ، فإن الاستقرار للضوء والحرارة ضعيف ، ومن السهل التلاشي عند استخدامه في الهواء الطلق. يتم استخدامه بشكل أساسي في المباني السكنية متعددة الطوابق أو منخفضة الارتفاع مع متطلبات زخرفية عالية ، ويمكن استخدامها أيضًا في المصانع والمزارع والحدائق والمنتزهات في الأماكن العامة والمباني الأخرى.

在线客服系统