منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تحل مشكلة عزل الحرارة في غرفة الشمس؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيف تحل مشكلة عزل الحرارة في غرفة الشمس؟

كيف تحل مشكلة عزل الحرارة في غرفة الشمس؟

2022-10-22 14:15:51

نظرًا لأن الزجاج مادة شفافة ، كان الزجاج هو الخيار الأول للأشخاص لبناء غرف التشمس في الماضي ، لكن الزجاج نفسه هو مادة موصلة حرارياً ، وبالتالي فإن العزل الحراري للزجاج ضعيف نسبيًا. نظرًا لتطور التكنولوجيا ، تم تقديم بلاط إضاءة أكثر شفافية يمكن استخدامه لعزل السقف.




تسقيف مموج واضح مخصص


لدى ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. مجموعة متنوعة من الخيارات لإضاءة البلاط ، مثل بلاط الإضاءة البلاستيكية PVC ، وبلاط إضاءة الكمبيوتر الشخصي وبلاط إضاءة FRP ، وكلها لديها قدرات عزل حرارية جيدة.
يمكن استخدام بلاط الإضاءة البلاستيكية PVC ، مع تأثير الإضاءة الجيد ، كجدار وسقف للاحتباس الحراري ، مع تأثير عزل حراري ملحوظ وقدرة على عزل الحرارة.

يحتوي بلاط الإضاءة على الكمبيوتر الشخصي على الكربونات نفسه على نقل حرارة منخفضة نسبيًا ، ويمكن أن يصل إرسال الضوء إلى 82 ٪ ، وهو ما لا يختلف عن الزجاج. يمكن أن يمنع معظم الأشعة فوق البنفسجية من المرور ، وحماية الأثاث والأشخاص من الداخل من الأشعة فوق البنفسجية.
تتمتع بلاط الإضاءة FRP بمزايا مكافحة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، ومقاومة التأثير ، ونقل الضوء العالي ، والشكل الجميل ، والتكلفة المنخفضة ، وتوفير الطاقة ، وحماية البيئة ، ومثبط اللهب ، وعمر الخدمة الطويل ، والألوان الغنية وما إلى ذلك.




لوحات سقف بلاستيكية شفافة للبيع


بالطبع ، فإن اختيار مادة عزل الحرارة كغرفة للشمس ليس سوى الخطوة الأولى. إذا كنت تريد أن تكون غرفة الشمس أكثر برودة في الصيف ، فيمكنك تثبيت Sunshade. يمكن أن يقلل التصميم الفريد من الموصلية الحرارية ومعامل التظليل.

在线客服系统