منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي خصائص بلاط سقف الراتنج الاصطناعي ASA؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي خصائص بلاط سقف الراتنج الاصطناعي ASA؟

ما هي خصائص بلاط سقف الراتنج الاصطناعي ASA؟

جانيت وو 2019-07-12 17:42:40
ما هي خصائص بلاط سقف الراتنج الاصطناعي ASA؟

1. اللون دائم:
يتكون بلاط السقف الراتنج الاصطناعي ASA من راتنج هندسي مقاوم للطقس للغاية التي تنتجها شركات متعددة الجنسيات مشهورة عالميا كمادة سطحية للبلاط. هذا الراتنج المقاوم للأطوال العالي مناسب جدا للاستخدام في الهواء الطلق وله متانة غير عادية في البيئة الطبيعية، حتى لو كان يتعرض لفترة طويلة. وهي تحافظ على استقرارها بالألوان تحت الأشعة فوق البنفسجية والرطوبة والحرارة والبرودة والتأثير.


2. تأثير العزل بشكل جيد:
يعرض بلاط سقف الراتنج الصناعي ASA في عزل الصوت، من خلال اختبار قياس الصوت في الصوت أنه عند التعرض للضوضاء الخارجية مثل الأمطار الغزيرة، حائل، رياح قوية، وما إلى ذلك، يمكن أن تمتص الضوضاء أو تقليل مرور الضوضاء. مقاومة التآكل الممتازة للبلاط الراتنج الاصطناعي: الراتنج الاصطناعي من جسم البلاط الراتنج الاصطناعي وراتنج هندسة عالية من الطقس العالي لا يمكن تدهورها بواسطة المطر والثلوج، ويمكن أن تقاوم التآكل من المواد الكيميائية المختلفة مثل الحمض والقلويات والملح لفترة طويلة. لذلك، إنها مواد تسقيف الأكثر مثالية للمناطق الساحلية حيث يكون رذاذ الملح تآكل وحيث تلوث الهواء جاد. لا يمكن أن تتجاوز الكائنات الحية الدقيقة المختلفة على سطح البلاط الراتنج الاصطناعي، ومنع تلف التآكل الناجم عن الكائنات الحية الدقيقة.

3. نوع مستقرة:
تحتوي بلاط السقف الراتنج الاصطناعي ASA على معامل منخفض من خصائص التوسع وخصائص الشد الباليكسيال، مما يضمن أن هندسة البلاط ثابتة حتى لو تختلف درجة الحرارة بشكل كبير.

4. مقاومة الحريق الدنيا:

الراتنج الرئيسي من بلاط السقف الراتنج الاصطناعي ASA هو منتج مثبطات لهب، وقد وصلت الأداء المقاوم للحريق للسلطة الوطنية للمحرك إلى مستوى B1.


5. ملخص الوزن

الحمل على بناء الأشجار الاصطناعية يزيد من السلامة. خاصة في مشروع تجديد المباني القديم، لديها مزايا واضحة، ومن السهل حملها والبناء، وتوفير تكاليف النقل وتقليل تكاليف البناء.

6. expellent أداء مكافحة التحميل:
البلاط السقف الراتنج الاصطناعي ASA لديها مقاومة جيدة للحمل العرضي والضغط. في المناطق ذات درجات الحرارة المنخفضة والثلوج المتكررة، حتى لو كان هناك ثلج في كثير من الأحيان على السطح، فلن يكون هناك ارتداء، تلف وكساسج لسطح البلاط. في حالة فاصل دعم قدره 660 ملم، يتم زيادة الوزن بنسبة 150 كجم، والبلاط ليس له الشقوق وليس التالفة.

在线客服系统