منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما مقدار الرياح التي يمكن أن تقاوم ألواح السقف البلاستيكية المموجة البلاستيكية؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما مقدار الرياح التي يمكن أن تقاوم ألواح السقف البلاستيكية المموجة البلاستيكية؟

ما مقدار الرياح التي يمكن أن تقاوم ألواح السقف البلاستيكية المموجة البلاستيكية؟

2023-02-18 16:27:51

يتم التعرف على ألواح السقف البلاستيكية المموجة PVC وتفضلها من قبل غالبية المستخدمين لمزاياها من القوة العالية والجمال الفائق والمتانة الجيدة ومقاومة التآكل وقابلية إعادة التدوير وقابلية الصيانة والاستخدام طويل الأمد.

صفائح التسقيف البلاستيكية المموجة البلاستيكية

تعتبر مقاومة الرياح إحدى المزايا الرئيسية للأسقف البلاستيكية المموجة البلاستيكية ، حيث تساعد في حماية المباني من أضرار العواصف. يمكن لألواح السقف البلاستيكية المموجة PVC مقاومة الرياح القوية ، اعتمادًا على نوع اللوحة المحدد. عادةً ما يتم تصنيف الألواح القياسية لمقاومة الرياح حتى 90 ميلاً في الساعة ، ولكن المزيد من الألواح البلاستيكية شديدة التحمل قد تكون قادرة على مقاومة الرياح التي تصل سرعتها إلى 140 ميلاً في الساعة.

نظرًا لمتانة وقوة الألواح البلاستيكية المموجة البلاستيكية ، فإن السلامة الهيكلية الجيدة مضمونة عند استخدامها في المواقع المعرضة للرياح العاتية والطقس العاصف.

بولي كلوريد الفينيل سعر التسقيف شبه منحرف

يتم زيادة القوة الإجمالية للسقف من خلال الألواح المتداخلة وتقوية المكونات ، مثل المشابك والحواف. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لكونه خفيف الوزن ، فإن الأسقف البلاستيكية المموجة PVC لا تتطلب مرفقات خاصة أو إطارات ، مما يقلل من الضغط على هيكل المبنى.

在线客服系统