منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نموذج نموذجي من البلاط تسقيف الراتنج ASA
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

نموذج نموذجي من البلاط تسقيف الراتنج ASA

نموذج نموذجي من البلاط تسقيف الراتنج ASA

2019-04-11 14:08:38

نOwadays، يستخدم بلاط راتنج ASA على نطاق واسع، مثل: هندسة المنحدر المسطح، هندسة خلع الملابس والهندسة، العقارات، الفيلات التي تم إنشاؤها ذاتيا، مباني الحدائق، المباني العامة الكبيرة وغيرها من أسطح البناء الراقية.

مع تحسين ظروف المعيشة، هناك سيارات خاصة أكثر فأكثر في المناطق الحضرية أو الريفية، خاصة في المناطق الريفية. ومع ذلك، تعرضت السيارة للرياح والشمس والأمطار على مدار السنة، ومن السهل أن تتلاشى. ال ZXC. تستخدم مواد البناء بشكل أساسي في إنتاج البلاط البلاستيكي PVC، والبلاط الراتنج الصناعي ASA، والبلاط البلاستيكية المركبة PVC، والبلاط الراتنج الاصطناعي ASA. انها مناسبة جدا لبناء سقيفة وقوف السيارات. يتم إيلاء وقوف السيارات في راتنجات الراتنجات الجميلة ويحمي السيارة، ويمكن أيضا أن يتم دمجها أيضا مع النمط المعماري المحيط، بحيث لم تعد سقيفة وقوف السيارات البسيطة رتيبة.

مزايا استخدام مرآب راتنجات ASA:

وزن خفيف؛ ضد للماء؛ حماية البيئة منخفضة الكربون؛ 10 سنوات دون يتلاشى؛ خدمة الحياة تصل إلى 20-35 سنة؛ مكافحة التآكل ومقاومة الطقس؛ مقاومة الرياح والثلج، لون مشرق وطويل الأمد؛ تأثير عزل صوتي جيد؛ لا امتصاص الماء، لا الرطوبة؛ من السهل قطع وتثبيت؛ أنه يوفر المخاض ومقاوم للتآكل الأحماض والقلويات والأكسدة.

مقارنة بالبلاط التقليدي، فإن التثبيت بسيط، وقت البناء أقصر وأكثر أمانا. في السعي إلى اللون، يعطي بلاط Resin ZXC أيضا مجموعة متنوعة من الألوان على اللون السطح.

1. البناء البلاط الرئيسي: الرصيف بأكمله، وسهلة التركيب، من السهل الحصول عليها.

2. بلاط Ridge: (الأمامي والخلفي زوج من البلاط الرئيسي مع بلاط التلال الإيجابية)؛ متصل بالبلاط الرئيسي، التباين العام والجو الكلاسيكي والرجعية والجميلة.

3. لوحة بالتنقيط (بلاط رئيسي واحد مع لوحة بالتنقيط)؛ المثبتة في الجزء السفلي من البلاط الرئيسي، وتستخدم لمياه يقطر في الطنف، جميلة وسخية.

4. بلاط Ridge المائل: يستخدم لسقف السقف ومختومة التلال تماما.

5. غطاء مقاوم للماء: مقاوم للماء و Windproof، وتعزيز وتعزيز السطح، والملحقات الصغيرة تلعب دورا كبيرا، لا يمكن أن يكون المرء أقل.

6. إيجابي / مائل ريدج رأس (رئيس بلاط التلال المائل / الميل)؛ متصل كلا طرفي بلاط Ridge المائل، والتثبيت أكثر استقرارا، والتأثير الكلي متناغم.

بعد الانتهاء من مرآب، لحظة الجو الراقي، العناصر الكلاسيكية الصينية انفجر!

在线客服系统