منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > متطلبات تركيب سقف شفاف upvc
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

متطلبات تركيب سقف شفاف upvc

متطلبات تركيب سقف شفاف upvc

2022-12-21 10:24:14

1. تجميع المواد: قبل البدء في التسقيف باستخدام UPVC ، يجب عليك فحص المواد بدقة للتأكد من أن جميع المكونات موجودة وفي حالة جيدة ، مثل البراغي والمسامير.

2. قياس المساحة: سوف تحتاج إلى قياس المساحة التي سيتم تركيب السقف فيها. سيساعد ذلك في تحديد حجم وعدد الألواح التي تحتاجها ، بالإضافة إلى كمية المثبتات التي ستحتاجها.

ورقة بلاستيكية شفافة للسقف


3. تثبيت الألواح: لتأمين ألواح UPVC ، ستحتاج إلى تركيب عوارض خشبية عبر الجزء العلوي من السقف. يجب تثبيت الشرائح بزاوية 15 درجة ، مما يسمح بالتداخل عند وضع الألواح.

4. تثبيت الألواح: بمجرد أن يتم تثبيت العوارض بإحكام ، فقد حان الوقت لبدء وضع أوراق UPVC. ابدأ من الأسفل ، ثم تحرك لأعلى ، مع تداخل كل لوحة بحوالي 10 سم (4 بوصات). ثم قم بتثبيت الألواح باستخدام مسامير في كل مفصل.

سقف شفاف upvc مخصص

5. إحكام إغلاق الوصلات: للتأكد من أن السقف مقاوم تمامًا للعوامل الجوية ، قم بإغلاق الوصلات بشريط UPVC أو مادة مانعة للتسرب. تأكد من تغطية جميع اللحامات واستخدام مادة كافية لإغلاق كامل.

6. اللمسات الأخيرة: أضف أي أغطية تلال وحشوات تحتاجها ، وقم بتثبيتها في مكانها باستخدام مادة مانعة للتسرب. إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام سيليكون مانع للتسرب لتقوية مناطق المفاصل. أخيرًا ، افحص السقف بحثًا عن أي تلف وتأكد من تهويته بشكل صحيح.

在线客服系统