منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا يتم تشويه سقف بلاط الراتنج الخاص بك؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

لماذا يتم تشويه سقف بلاط الراتنج الخاص بك؟

لماذا يتم تشويه سقف بلاط الراتنج الخاص بك؟

2022-11-23 18:26:20

تتميز بلاط الراتينج الصناعي بمزايا اللون طويل الأمد والمظهر الجميل والمقاوم للماء والعزل الحراري وعزل الصوت ومقاومة التآكل ومقاومة الرياح ومقاومة الصدمات وحماية البيئة الخضراء وما إلى ذلك ، وهي خفيفة الوزن ومريحة للنقل والتركيب ، وتستخدم على نطاق واسع في المساكن والأفنية والمزارع والمباني المميزة.

بلاط سقف راتينج صناعي asa

فلماذا يتشوه سقفك المصنوع من الراتنج الصناعي؟

تعاني العديد من مواد البناء من مشكلة التمدد والانكماش الحراري ، ولا يُستثنى من ذلك بلاط الراتينج الصناعي. بطبيعة الحال ، فإن معدل التمدد والانكماش الحراري لبلاط الراتينج الصناعي أقل من مثيله في مواد البناء الأخرى ، لأن بلاط الراتينج نفسه يتمتع بميزة الحجم المستقر ، حتى لو تغيرت درجة الحرارة بشكل كبير ، ويمكن أن يؤدي التمدد والانكماش للبلاط يمكن أيضًا هضمها بنفسها ، بحيث يكون الحجم مستقرًا.

مصنع بلاط الراتنج الصناعي asa

عند تثبيت بلاط الراتينج ، انتبه إلى أن قطر الفتحة للفتحة أكبر بحوالي 5 مم من قطر المسمار اللولبي. بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت الظفر ، لا تشدده بإحكام شديد ، ولا تضغط عليه بقوة ، مما يؤدي إلى تكسير سطح البلاط بشكل مصطنع. فقط دع الغطاء المقاوم للماء يلتصق بسطح البلاط ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال البلاط من سحب وتشويه المسامير أثناء التمدد والانكماش الحراري ، وإطالة عمر خدمة بلاط الراتينج.

在线客服系统