منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند تخصيص ألواح السقف البلاستيكية
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند تخصيص ألواح السقف البلاستيكية

ما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند تخصيص ألواح السقف البلاستيكية

2023-02-23 16:51:10

عند تخصيص ألواح السقف البلاستيكية ، هناك العديد من المشكلات التي تحتاج إلى اهتمام خاص. أولاً ، يجب أن تكون الصفيحة البلاستيكية المستخدمة في التخصيص ذات جودة عالية ، حيث يجب أن تتحمل عبء العناصر الخارجية ، مثل المطر والثلج ، وكذلك الأشعة فوق البنفسجية.

ثانيًا ، من المهم التأكد من أن الطلاء المطبق لحماية الصفيحة البلاستيكية من الأشعة فوق البنفسجية ذو سماكة مناسبة ومطبقة بشكل صحيح.

ألواح السقف البلاستيكية المخصصة


ثالثًا ، في حالة ثني لوح السقف البلاستيكي في شكل منحني أو مقوس ، فمن المهم استخدام إجراء احترافي ومسدس حراري أو فرن لتطبيق الحرارة اللازمة لتشكيل لوح السقف البلاستيكي. يجب أن تكون المفاصل حيث تلتقي اللوحة المنحنية مع الأجزاء البلاستيكية الأخرى محكمة الغلق بإحكام باستخدام مواد لاصقة ومانعات تسرب جيدة.

صفائح التسقيف البلاستيكية المموجة المخصصة


أخيرًا ، يجب فحص اللوحة واختبارها قبل تثبيتها من أجل اكتشاف أي عيوب ، مثل فجوات الهواء ، وعيوب في طلاء السطح ، وما إلى ذلك لتجنب أي مشاكل ، من المهم تعيين مقاول محترف وذوي خبرة ألواح السقف البلاستيكية الخاصة بك مصنوعة حسب الطلب. نحن، ZXC New Material Technology Co.، Ltd. ، لديها خبرة واسعة في التخصيص المهني لألواح السقف البلاستيكية ، ونحن نستخدم أحدث التقنيات ، نرحب بالاتصال بنا للطلب.

在线客服系统