منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي متطلبات استخدام الألواح البلاستيكية في الصوبات؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي متطلبات استخدام الألواح البلاستيكية في الصوبات؟

ما هي متطلبات استخدام الألواح البلاستيكية في الصوبات؟

ZXC https://www.roofingsheetsupplier.com 2023-07-24 10:46:46

1. يجب أن تتمتع الألواح البلاستيكية المستخدمة في البيوت البلاستيكية بقدرة عالية على نقل الضوء للسماح لأشعة الشمس الكافية بالوصول إلى النباتات. قد يختلف الحد الأدنى لمتطلبات نقل الضوء ، ولكن يوصى عمومًا بوجود لوحات بها نسبة نقل للضوء بنسبة 80٪ على الأقل.

2. يجب أن تكون الألواح البلاستيكية مقاومة للأشعة فوق البنفسجية لمنع التدهور والاصفرار بسبب التعرض الطويل لأشعة الشمس. يضمن استقرار الأشعة فوق البنفسجية طول العمر وأداء الألواح.

clear plastic roof panels price

الصين مصنعي الألواح البلاستيكية المسببة للاحتباس الحراري

3. يجب أن تكون الألواح البلاستيكية المسببة للاحتباس الحراري متينة بدرجة كافية لتحمل الظروف البيئية ، مثل الرياح والأمطار والبرد. يجب أن تكون مقاومة للتشقق والتمزق والكسر.

4. اعتمادًا على المناخ ونوع النباتات التي يتم زراعتها ، قد تحتاج الألواح البلاستيكية المسببة للاحتباس الحراري إلى توفير العزل للحفاظ على مستويات درجة الحرارة والرطوبة المثلى. يمكن أن تساعد خصائص العزل في تقليل فقد الحرارة خلال الأشهر الباردة ومنع ارتفاع درجة الحرارة خلال الأشهر الأكثر دفئًا.

greenhouse ​plastic panels manufacturer

ألواح سقف بلاستيكية شفافة للبيع

5. يجب أن تكون الألواح البلاستيكية مقاومة للمواد الكيميائية التي يشيع استخدامها في عمليات الدفيئة ، مثل الأسمدة والمبيدات الحشرية ومواد التنظيف. يضمن ذلك عدم تحلل الألواح أو تفاعلها مع هذه المواد ، مما قد يؤدي إلى الإضرار بالنباتات.

6. في بعض المناطق ، قد تكون هناك متطلبات للألواح البلاستيكية المسببة للاحتباس الحراري لتكون لها خصائص مقاومة للحريق لتقليل مخاطر انتشار الحريق في حالة وقوع حادث.

在线客服系统