منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي خصائص المموج البلاستيكية
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي خصائص المموج البلاستيكية

ما هي خصائص المموج البلاستيكية

2022-12-05 14:24:58

1. تتميز اللوح المضلع باللدونة القوية ويمكن معالجته عن طريق الطلب والحفر والتخطيط والطلاء. لديها العديد من الأنماط المختلفة من الأنسجة والأنماط ، وهناك العديد من الألوان لتلبية احتياجات الديكور الشخصية المختلفة.


PVC المموج التسقيف البلاستيكية المورد


2. لقد تم معالجة سطح اللوح المضلع بطلاء التحميص المتقدم وطلاء المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية. المواد مستقرة ، لا تشقق وتشوه ، قوة عالية ، ناعمة ومقاومة للاهتراء ، التصاق طلاء جيد ، مقاومة الأحماض والقلويات ، مقاومة الحشرات ، واستخدام دائم.

3. اللوح المموج PVC يستخدم تكنولوجيا المواد المركبة ، والتي يمكن أن تصل إلى مستوى الحماية من الحرائق B1. سيتم إخماده تلقائيًا عندما يواجه حريقًا ، ولن يكون هناك غاز سام ، مما يعزز القدرة على التكيف في المساحات المختلفة.

بولي كلوريد الفينيل المموج تسقيف للبيع


4. تمت معالجة اللوح من خلال عملية خاصة ، وهي ليست محبة للماء ، ولها أداء قوي مقاوم للرطوبة ومقاوم للماء ، وتمنع بشكل فعال تشوه اللوحة.

5. تعتمد المواد الأساسية المصنوعة من الألواح الليفية ، والتي تتميز بامتصاص صوت مسامي ، وتقلل من الضوضاء ، وتتميز بأداء جيد في توفير الطاقة. يمكن أن يصل تأثير توفير الطاقة إلى أكثر من 30٪.

6. صفائح التسقيف البلاستيكية المموجة البلاستيكية لا يحتوي على بنزين ، محتوى الفورمالديهايد يفي بالمعايير ، ويمكن إعادة تدويره ، ويوفر استهلاك المواد ، ولا ينتج مواد سامة ، ولا يلوث البيئة.

7. إن بناء وتركيب اللوح المموج PVC بسيط ومريح ، مما يوفر وقت التثبيت والتكلفة ، والصيانة اللاحقة بسيطة وسهلة التنظيف.

在线客服系统