منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل الإضاءة PVC شفافة للبلاط مقاومة للحريق؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل الإضاءة PVC شفافة للبلاط مقاومة للحريق؟

هل الإضاءة PVC شفافة للبلاط مقاومة للحريق؟

2022-09-08 18:22:01

تشبه البلاط الشفاف PVC نافذة ومنارة للمنزل ، والتي يمكن استخدامها لمشاهدة معالم المدينة والإضاءة. سوف تستخدم العديد من مراكز التسوق الكبيرة والمصانع والمستشفيات والمزارع وغيرها من الأماكن عددًا كبيرًا من البلاط الشفاف ، المريح والجميل. يعتقد الكثير من الناس أن البلاط الشفاف عبارة عن منتجات بلاستيكية ، وهم قلقون بشأن مقاومة الحرائق. هل البلاط الشفاف مقاوم للحريق؟




الشركة المصنعة البلاستيكية المموجة شفافة


PVC PVC Transparent Tile هو مادة مثبطات لهب مع مقاومة قوية للحريق ، حيث تصل إلى أداء حريق مستوى B1 ، ولديه أداء الاستئصال الذاتي عن طريق اللهب المفتوح. عند حدوث حريق ، يمكن تشكيل حزام عادم الدخان لتفريغ الدخان الكثيف في الغرفة بعد الاحتراق ، والذي يمكن أن يقلل من الإصابات ، ولا يتم إنشاء قطرات منصنة أثناء عملية الاحتراق ، والتي يمكنها حماية سلامة الموظفين في الموقع بشكل فعال .





ZXC لدينا شركة بلاط السقف البلاستيكية الشفاف البلاط الشفاف PVC الشفافة له أداء مستقر. حتى لو تعرضت لبيئات قاسية لفترة طويلة ، فيمكنها الحفاظ على حالة مستقرة دون تليين وهشاشة. كما أنها مناسبة للاستخدام في الشمال الأكثر برودة. يمكن أيضًا استخدامه بشكل طبيعي ، مع مقاومة جيدة لمكافحة التأثير ومقاومة الشيخوخة ، ومقاومة التآكل الحمضية والقلوية وتأثير البرد.

在线客服系统