منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية منع تسرب البلاط البلاستيك المموج PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية منع تسرب البلاط البلاستيك المموج PVC

كيفية منع تسرب البلاط البلاستيك المموج PVC

2022-04-14 17:32:35

في موسم الأمطار في فصل الشتاء، العديد من المصانع لديها مشكلة تسرب المطر بلاط الصلب البلاستيكي PVC. دعونا تلخيص الأسباب وإيجاد حل معقول. لمنع وحل مشكلة تسرب المطر بلاط الصلب البلاستيكي PVC.




المصنعين الألواح البلاستيكية المموجة


نعلم جميعا أن درجة الحرارة خارج المنزل منخفضة نسبيا في فصل الشتاء، مما يؤدي إلى تكثيف بخار الماء في المنزل، مما يؤدي إلى وهم مشابه لتسرب المطر. يحتوي بلاط الصلب البلاستيكي PVC على تأثير عازل حراري جيد، والذي يمكن أن يمنع ذلك من الحدوث.


لوحة سقف PVC المموج للبيع


هناك سببان لتسرب البلاط البلاستيكي المموج PVC. أحدهما يمثل مشكلة في بلاط الصلب البلاستيكي PVC نفسه، والثاني ناتج عن التثبيت غير السليم للمثبت من قبل عمال التثبيت. البلاط الصلب البلاستيكي PVC نفسه مصنوع من مواد مركبة بوليمر، والتكنولوجيا والعملية تجعل من المستحيل الحصول على إمكانية تسرب المطر. ثم هناك مشكلة في التداخل بين البلاط البلاستيكي من البلاستيك PVC، والتي تتطلب تثبيت مثبتاتنا للتثبيت بدقة مع المتطلبات، لا ينبغي استخدام مسامير النقر ذاتية الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل مضغوط من أجل الادخار، ولا ينبغي أن يكون المنحدر يتم تقليل المنزل أثناء التثبيت، وهو أمر سهل التسبب في تراكم المياه.

在线客服系统