منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية تثبيت ورقة سقف UPVC؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية تثبيت ورقة سقف UPVC؟

كيفية تثبيت ورقة سقف UPVC؟

غابي 2020-11-10 11:59:25


يعد PVC Rooling طريقة رائعة لأعلى سقيفة حديقة أو تسوق أو فناء. إنه عمل سهل منخفض التكلفة، ويمكنك أن تفعل ذلك بنفسك. تحتاج فقط إلى بعض الأدوات والمواد الأساسية. سوف نرى طريقتين لتثبيت لوحات تسقيف PVC. الطريقة الأولى هي قطع الألواح إلى الطول المطلوب. تأتي معظم اللوحات تصل إلى 16 قدم، مما يعني طول 4.9 متر.

في الواقع، يمكن تخصيص طول الأوراق. تحتاج فقط إلى قياس الطول واسأل صفائح قطع المصنع إلى الطول الصحيح، وهو مناسب. اسمح بحد أدنى 18 بوصة مما يعني 46 سم إذا كنت بحاجة إلى حضن لإكمال العملية. القصدير المخاوف بطيئة ولكن آمنة. ارتداء قفازات العمل والعثور على أطول زوج يمكنك. الخطوة التالية تحتاج إلى حفر الثقوب فيها. استخدام 3./16 بوصة والتي هي بت الحفر 4.8 مم. يجب أن تكون تباعد الثقوب الموجودة على نهايات وجوانب الألواح 6 إلى 8 بوصات تتراوح أعمارهم بين 15 و 20 سم.



الخطوة التالية هي تثبيت اللوحات. ضعها مباشرة على السحب الموجودات المرفقة بالسقف، بدءا من الحافة الخارجية. أغلق أو تغطية النهاية الخلفية. هذه ستتوقف عن دخول المطر والرياح والآفات. المسمار أسفل الألواح. حفر الثقوب، واستخدام 10 في 2 التي تبلغ 25.4 من مسامير 5.1 سم مع غسالات البولي. استمر عبر السطح حتى يتم تغطيتها بالكامل، مما يؤدي إلى إلقاء الضوء على اللوحة السابقة بنسبة 2.5 بوصة على الأقل والتي لا تقل عن 6.4 سم. بعد ذلك، أكمل الجانب الآخر. إذا كان سقفك على الوجهين وليس مجرد منحدر واحد، كرر التثبيت على الجانب الآخر من السقف، وتثبيت غطاء التلال المموج عند المضي قدما عبر الألواح.


在线客服系统