منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية ضوء النهار مصنع الهيكل الصلب؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية ضوء النهار مصنع الهيكل الصلب؟

كيفية ضوء النهار مصنع الهيكل الصلب؟

2019-05-08 16:05:46

كيفية ضوء النهار مصنع الهيكل الصلب؟

نعلم، هناك مساحة محدودة في العلية، ويمكنك اختيار إضاءة السقف عند عدم وجود إضاءة يمكن أن تكون مباني هيكل الإنجاب الإضاءة أيضا على السطح. المباني أو المستودعات النهار لها نوافذ النهار ويمكنها أيضا تلبية متطلبات الإضاءة ، ولكن بالنسبة للمباني متعددة الامتداد، لا يكفي استخدام النوافذ فقط لضوء النهار. لأنه من المباني الكبيرة من مباني المصنع متعددة الأجزاء، فإن وسط مبنى المصنع بعيد عن نافذة النهار وسوف تؤثر حتما على الإضاءة. ظاهريا على السطح هو خيار جيد، عموما يمكن استخدام لوحة الشمس، لوحة إضاءة الألياف الزجاجية وغيرها من مواد نقل الضوء كمواد إضاءة السقف، بما يلي بإيجاز معرفة باختصار معرفة إضاءة السقف لفترة وجيزة.

الهيكل الصلب مصنع سقف النهارفي

1) إضاءة لوحة Sunshine من البولي، لجعل قوس أو منحدر الهيكل العظمي، مع المسمار الذاتي وشرائط ضغط سبائك الألومنيوم ثابتة، شريط ختم محايد محايد للماء، حفر أكبر قليلا، هناك الأختام في النهاية.

2) يمكن تصنيع صفيحة الإضاءة الألياف الزجاجية في القشرة (مطابقة مع نوع لوحة لون التسقيف)، مثبتة مع مسامير التنصت الذاتي وسادة السرج، وتداخل الطوابق مع لوحة اللون تعتمد شريط ختم مادة البولي بروبيلين طويل الطويلة لتسرب المياه، يمكن اعتبار الحفر المسبق قليلا أكبر من نفس قطر الأظافر الذاتي للتوسع الحراري والانكماش.

هيكل الصلب مصنع لوحة الإضاءة لوحة السقففي

ورقة السقف البولي هو منتج نهار دائم مصمم لمقاومة الطقس،يجب أن تؤخذ الرعاية أثناء التثبيت. قد تؤثر الأضرار والخدوش على حياة خدمتها. يتم تداخل لوحة النهار مع لوحة الصلب اللون، وينبغي تغطية لوحة النهار فوق لوحة الصلب الملونة.


在线客服系统