منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > البلاط الراتنج الاصطناعي
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

البلاط الراتنج الاصطناعي

البلاط الراتنج الاصطناعي

ZXC. 2019-04-26 18:11:28



asa syntheticresin البلاط هو جيل جديد من مواد التسقيف الدائمة مصممة forvillas في مناطق المطر الحمضية والتآكل والثقيلة.

شركتناprovides 25 سنوات من ضمان الجودة لهذا المنتج!

ميزة المنتج:


1. الملون - Color - ZXC Corporation ASA Resines Resin Tile Surfacematerial مصنوع من راتنجات هندسة محددة من الطقس المقاوم للأطوال المستوردة. متانة غير متانة في البيئة الطبيعية، وهي تحتفظ باستقرينها حتى تحت التعرض طويل الأجل للظروف القاسية للأشعة فوق البنفسجية والرطوبة والحرارة البرد.


2. excellent المضادة للتحميل - ZXC Corporation ASA الراتنج الاصطناعي Tilehas حمولة جيدة حمل القدرات. في منطقة درجة حرارة منخفضة، حتى لو كان غطاء سونو سقف السقف، فإن بلاط الراتنج الاصطناعي لن يكون له الضرر السطحي الأضرار في orruptur.after يتم تحميله ب 150 كجم في Thecase من 660mm بين الدعم، والبلاط لن ينتج التشققات AndDamage.


3. عزل الصوت جيد، أطال شهادة: عند تعرضها للضوضي الخارجي مثل المطر الغزيرة أو الرياح القوية، شركة ZXC ASA البلاط الراتنج الاصطناعي لديه ضجة ممتازة.


4. مقاومة التآكل الممتازة - Corporce Corporation - ZXC ASA SynTheticresin البلاط يمكن أن تقاوم تآكل المواد الكيميائية المختلفة مثل الحمض، القلويات آسالت لفترة طويلة. تثبت التجربة أنه لا توجد تفاعلة كيميائية غارقة في السلط والقلويات والأحماض المختلفة دون 60٪ لمدة 24 ساعات. إنه حد كبير بالنسبة للفيلات والنباتات المسببة للتآكل والمناطق الساحلية حيث يوجد الكثير من الأمطار ofacid، والتأثير رائع بشكل خاص!


5. مقاومة الريمباكت، مقاومة درجة الحرارة المنخفضة -ZXC Corporation البلاط الراتنج asasynthetic لديه مقاومة قوية للأثر الخارجي. التحتية 1KG Keedballs سقوط خالية من 3M لن تنتج الشقوق، مقاومة التأثير في LowTemperatatures هي أيضا مهمة جدا جدا. متانة المنتج (تقديم 25 عاما من الأمواج).

6. أداء التنظيف الذاتي المتمثل في تنظيف الذات - ZXCCROMEATION ASA سطح البلاط الراتنج الاصطناعي كثيف وسلس، مع "تأثير لوتس"، ليس من السهل امتصاص الغبار. بمجرد غسلها بالبحار، سيكون نظيفا جديدا. لن يتم ملطخة الأوساخ على سطح البلاط بعد أن يتم غسلها عن طريق المطر.

在线客服系统