منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بعض القضايا حول البلاط الراتنج
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

بعض القضايا حول البلاط الراتنج

بعض القضايا حول البلاط الراتنج

زنبق 2019-08-07 09:23:33

ثلاثة أشياء حول البلاط الراتنج
مع صعود البلاط الراتنج ، هناك المزيد والمزيد من المالكين الذين يختارون البلاط الراتنج مثل البلاط تسقيف بهم. سيقوم العديد من المالكين بالتحقق من المعلومات ذات الصلة على الإنترنت قبل اختيار البلاط الراتنج. إدخال البلاط الراتنج على شبكة الإنترنت مختلطة. لذلك ، جمعت Xiaobian الثلاثة التالية الأكثر شيوعًا "شائعات" البلاط الراتنج ، على أمل مساعدة الجميع.
الأمثال 1: تتعرض البلاط الراتنج للشمس ، ليس فقط الصوت ، ولكن أيضا رائحة. بادئ ذي بدء ، المواد السطحية للبلاط الراتنج هي راتنجات ASA الهندسية. لا يتم استخدام هذه المواد فقط في مجال بلاط السقف ، ولكن أيضًا تستخدم على نطاق واسع في إنتاج أغلفة السيارات. في حالة التعرض لأشعة الشمس ، لا توجد رائحة. ثانياً ، إن صوت بلاط الراتنج ناتج عن التمدد الحراري والانكماش. لذلك ، عند تثبيت بلاط الراتنج ، احرص على عدم تشديد براغي التثبيت المسبق والضغط الذاتي بإحكام.

المثل 2: بلاط راتنجات سهل التأكسد وعمر خدمة طويل. إذا تم استخدام بلاط الراتنج في أقل من ثلاث أو خمس سنوات ، فسوف يتصدع ، يتلاشى ، وما إلى ذلك ، مما يشير إلى أن بلاط الراتنج الذي تم شراؤه هو منتج ذو جودة رديئة. يتم استخدام بلاط الراتينج السفلي كمواد جديدة في المادة المعاد تدويرها ، ويتم تخفيض نسبة الراتنجات الاصطناعية من أجل توفير التكلفة ، ويتم أكسدة بلاط الراتينج بسرعة. يستخدم بلاط الراتنجات الاصطناعية عالي الجودة تكنولوجيا البثق المشترك لثلاث طبقات من أجل راتنج ASA عالي التجوية ، هيكل عظمي متين ، وراتنج مقاوم للتآكل. لديها خصائص قوية مضادة للشيخوخة ، عمر خدمة طويل ، مقاومة صدمات قوية ومقاومة تآكل قوية. لا توجد مشكلة الأكسدة السريعة.

الأمثال 3: البلاط الراتنج ينتمي إلى البلاط البلاستيك ، والتي ليست معزولة ولها تبديد الحرارة الفقراء. بمعنى من المعاني ، تصنف بالفعل البلاط الراتنج ومواد البناء البلاستيكية. ومع ذلك ، ليست جميع المواد البلاستيكية غير معزولة ، وتبديد الحرارة ضعيف. التوصيل الحراري للبلاط الراتنجات الاصطناعية هو 0.325 واط / mk ، أي حوالي 1/310 من بلاط الطين ، 1/5 من بلاط الأسمنت ، والبلاط الصلب الملون بسمك 0.5mm. 1/200. ليس من الصعب أن نرى من خلال مقارنة المعامل أن الموصلية الحرارية لبلاط الراتنجات الاصطناعية لا تضيع على بلاطات التسقيف العادية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن سطح بلاط الراتينج ناعمًا نسبيًا ، فإنه يمكن أن يعكس جزءًا من ضوء الشمس ، مما يجعل حرارة السطح ليست عالية جدًا.


在线客服系统