منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > حول خاصية مضادة للتجميد من البلاط الراتنج
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

حول خاصية مضادة للتجميد من البلاط الراتنج

حول خاصية مضادة للتجميد من البلاط الراتنج

زنبق 2019-08-07 09:38:57
حول خاصية مضادة للتجميد من البلاط الراتنج
المنطقة الشمالية الشرقية لها خط عرض مرتفع ، وتميل الشمس بزاوية كبيرة ، وكمية الهطول والثلوج كبيرة. وفقًا لهذا المناخ الطبيعي ، فإن منحدر السقف كبير نسبيًا. من ناحية ، يتم استخدامه لتظليل السقف ، من ناحية أخرى ، يتم تصريف السقف بسلاسة. الثلوج.
في السنوات الأخيرة ، من خلال الترويج القوي لبلاط الراتنجات الاصطناعية ، كان العملاء في المنطقة الشمالية الشرقية يستفسرون عن منتجات بلاطات الراتينج. ومع ذلك ، عندما يسمع العديد من العملاء بلاطات بلاستيكية ، لا يزال هناك الكثير من الشكوك ، التي تقلق بشكل رئيسي من البلاط الراتنج. مقاومة للثلوج ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، والثلوج الكثيفة 30 - 40 سم في الشمال الشرقي ، ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة 20 درجة تحت الصفر في فصل الشتاء. هذا النوع من الظروف الجوية السيئة ، دون فهم عميق لمنتجات البلاط الراتنج ، وهذا القلق أمر مفهوم تماما ، ولكن العديد من الشركات المصنعة سوف تبدد هذا الشك من خلال إدخال الشركة المصنعة.
بادئ ذي بدء ، البلاط الراتيني عالي الجودة لديه قدرة قوية على مقاومة الحمل. تحت الفاصل الزمني للدعم من 750 ملم والحمل الموحد من 150 كجم ، لم يتم تدميره. بعد التجربة الفيزيائية: يسقط كيلوغرام من الكرة الفولاذية بحرية على سطح البلاط بارتفاع 2 متر بدون تشققات. تؤثر كرة هبوط درجات الحرارة المنخفضة على 10 مرات من بلاط الراتنج دون أي ضرر ، مما يلبي تمامًا بيئة التسقيف في شمال شرق الصين.
من ناحية أخرى ، ثبت من خلال التجارب أن البلاط الراتنجات الاصطناعية عالية الجودة يمكن أن تضمن سلامة جسم البلاط في بيئة درجة حرارة منخفضة ناقص 40 درجة.
لذلك ، من خلال الجوانب المذكورة أعلاه ، يمكن للعملاء في المنطقة الشمالية الشرقية أو غيرها من المناطق شديدة البرودة استخدام بلاط الراتنج الصناعي بثقة.

在线客服系统