منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تركيب بلاط الراتنج
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

تركيب بلاط الراتنج

تركيب بلاط الراتنج

زنبق 2019-07-08 14:30:47

ليس من الصعب تثبيت بلاط الراتنج. ليس من الصعب حقا تثبيت البلاط الصغيرة نفسه. بعد إعداد الرف، فإن بلاط الراتنج هو موجة، وبالتالي فإن العرض العملي هو 960mm، ثم يتم تثبيت الراتنج مع مسامير التنصت الذاتي المقدمة من قبل شركتنا. البلاط، مسامير التنصت الذاتي مصنوعة وفقا للهبوط. يتم تثبيت بلاط الراتنج بشكل أسرع من البلاط المزجج. يستغرق فقط 1-2 أيام لإعداد بسهولة. منطقة السطح صغيرة وستكون سرعة البناء أسرع.

تعليمات تركيب البلاط الراتنج هي كما يلي:
1. يمكن استخدام Purlin لعلاج مكافحة التآكل من الصلب أنبوب مربع (60 * 40 * 3 مم) أو C الصلب (100 * 50 * 20 * 3 مم) أو الخشب (60 * 40 مم). المسافة بين عمليات الاستباطية 660mm، والتي يتم ترتيبها من الأسفل إلى الأعلى.

2. عند تثبيت البلاط الرئيسي، يجب تثبيته في الاتجاه المعاكس وفقا لاتجاه الرياح المحلي، ويجب توصيل موجة البلاط. يجب إجراء الأسطح على كلا الجانبين في نفس الوقت. قم بتثبيت بلاط Ridge من الاتجاه المعاكس لتثبيت البلاط الرئيسي.

3. يجب نشر التلال المائلة والمنحة في مفاصل اللفة. بعد تثبيت التلال المائلة والتلال المنحدرة، قم بتثبيت بلاط Ridge Ridge Ride.

4. يوصى بتثبيت مجموعة من المسمار HEX النقر ذاتي المصمم لكل موجة أخرى.

5، يجب نشر مفصل حضن ريدج بلاط التلال المائل، بعد تثبيت بلاط التلال الإيجابية والمائلة، ثم تثبيت البلاط الثلاثي. الترسبات هو ملحق خاص. عند تحديد، الحفر الأولى مع الحفر الكهربائية، قطر الثقب هو 2 مم ~ 4MM أكبر من المسمار هوك.

6، يوصى باستخدام مسامير التنصت ذاتي لاستخدام قطر 6.3 مم.

在线客服系统