منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية تثبيت مزراب PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية تثبيت مزراب PVC

كيفية تثبيت مزراب PVC

زنبق 2019-08-15 09:47:13
خطوة 1

يجب تثبيت كل من الحنفية وأنبوب المدخل قبل تثبيت الحوض. هذا لن يكون مزعجا في التثبيت في وقت لاحق. عند تثبيت الصنبور ، يجب أن يكون التثبيت ثابتًا ولا يوجد تسرب للمياه في المفصل. وعادة ما تستخدم مادة لاصقة مانعة للتسرب أو محترفة. عند تثبيت الحنفية ، من الأفضل تثبيت أجزاء التثبيت المطلوبة ، والتي هي من النحاس النقي أو الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن الماء يستخدم أكثر في الحوض ، لذلك ليس من السهل الصدأ. بشكل عام ، فإن أنابيب المدخل عبارة عن أنابيب مدخل متكاملة وليست ضرورية للتركيب.


الخطوة 2

بمجرد تثبيت بعض الملحقات الوظيفية في الحوض ، يمكنك وضع الحوض في الموضع المناسب في كونترتوب.


الخطوه 3

أولا تثبيت الأنابيب مدخل للحنفية. قم بتوصيل أحد طرفي أنبوب الإدخال الذي تم تثبيته مسبقًا على الصنبور بمخرج مفتاح أنبوب الإدخال. انتبه إلى صلابة المفصل عند التثبيت. لا تكون ضيقًا جدًا أو فضفاضًا جدًا ، وهناك شيء آخر تجدر الإشارة إليه هو موضع أنابيب المياه الساخنة والباردة. غادر البرد الساخنة على حق.


الخطوة 4

ثم تثبيت الأنابيب الفائض. عند تركيب أنبوب الماء تحت فتحة الفائض ، انتبه إلى ضيق المفصل مع جسم الخزان ، وتأكد من أن أنبوب الماء الخاص بفتحة التدفق الفائض لا يسرب الماء. ثم ختم مع الغراء الزجاجي.


الخطوة 5

ثم تثبيت عامل التصفية. ومع ذلك ، تحقق من أنبوب المجاري تحت سلة التصفية. لاحظ أن الاتصال بين الأنبوب السفلي والحوض الصغير ليس ثابتًا فقط ولكن أيضًا مغلق. العديد من مشاكل تسرب المياه شائعة هنا.


الخطوة 6

قم بتثبيت أنبوب التصريف بالكامل ، لأن المساحة الموجودة تحت الحوض والحوض مختلفة ، ويمكن قصه بشكل صحيح لضمان سلامة أنبوب التصريف. بعد اكتمال التثبيت ، يتم إجراء اختبار التصريف ، ويتم اختبار تصريف المياه في الماء وثقب الفائض في سلالي الفلتر في نفس الوقت. عند التصريف ، إذا وجد أن هناك تسرب للمياه ، فعليك إصلاحه على الفور ، وأخيرًا شد الغطاء وأغلقه في المكان الذي تم تغيير الختم فيه. تأكد من غلق الحوض عند عدم وجود مشاكل. يوصى باستخدام غراء زجاجي ثابت نسبيًا عند استخدام الغراء. إيلاء الاهتمام لنشر الفجوة بالتساوي.


在线客服系统