منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تركيب واستخدام طريقة البلاط تسقيف الألياف الزجاجية
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

تركيب واستخدام طريقة البلاط تسقيف الألياف الزجاجية

تركيب واستخدام طريقة البلاط تسقيف الألياف الزجاجية

2019-05-03 16:41:23

fiberglass roofing tile

تركيب واستخدام طريقة البلاط تسقيف الألياف الزجاجية

يحتوي بلاط تسقيف الألياف الزجاجية على مجموعة واسعة من النباتات الصناعية، والبضائيات الزراعية، وما إلى ذلك. هناك Arestill العديد من الأماكن في تركيبنا واستخدامها التي تحتاج إلى انتباهنا. اسمحوا بإدخال تثبيت بلاط الإضاءة لك. تعليمات

1. البلاط تسقيف الألياف الزجاجية يحتاج إلى تحديد الترسيخ. يجب أن يكون قطر الثقب أكبر من قطر المثبتات بنسبة 6-9 ملم. يجب أن يكون القطر أكبر من 50٪ من قطر الأسلاك المستعملة للتوسع الحراري والانكماش لتجنب theexpansion والانكماش. تكسير الإجهاد والبلاط تسقيف الألياف الزجاجية.

2. يتم إصلاح بلاط تسقيف الألياف الزجاجية من خلال السحابات الألومنيوم في الفوفيل، ويتم إصلاح بلاط تسقيف الألياف الزجاجية الموجي بواسطة شريحة البلاط الشطنة ومسمار التنصت الذاتي. موقف بلاط ختم كبير في المنتصف.

3. عندما تتداخل بلاط تسقيف الألياف الزجاجية والشرائط في الاتجاه الطولي، يجب أن يكون هناك حد أدنى من 200 مم، ويتم وضع اثنين من المسارين.

4. بلاط تسقيف الألياف الزجاجية متصلة برغي Tappel-tappel ويجب أن يكون لديك غطاء مقاوم للماء. إن الإضاءة والحرارة تشوه بلاط تسقيف الألياف الزجاجية كبيرة، وصوت الاحتكاك سهل التواضع. لذلك، يجب أن يفتح بلاط تسقيف الألياف الزجاجية ثقبا كبيرا في مسمار Thetpaper، وينبغي أن تكون مرونة بلاط تسقيف الألياف الزجاجية عند تثبيت بلاط تسقيف الألياف الزجاجية.

5. عندما يتم إصلاح بلاط تسقيف الألياف الزجاجية، يجب استخدام غسالة GoodFlooding، ويجب أن توضع بين بلاط تسقيف المسمار والمسمار لجعلها مقاومة للماء والغبار. بعد وضع مشجعة للماء داخل المسمار، يتم استخدام التدريبات الكهربائية لتأمينها في purlin، بحيث أكمل العمل الثابت لبلاط تسقيف الألياف الزجاجية.

在线客服系统